استراتيجيات العوامة ونصائح

لعبة ورق هي واحدة من أكثر ألعاب الكازينو شيوعًا في السوق ، ولسبب وجيه – إنها إحدى ألعاب الكازينو القليلة التي تتميز بمزيج مثير من الحظ والحظ والمهارة.

على الرغم من وجود بعض جوانب اللعبة التي لا يمكنك التحكم فيها (مثل البطاقات التي تتلقاها أنت والتاجر واللاعبون الآخرون ، بالإضافة إلى عدد اللاعبين أو الطوابق الموجودة في اللعبة) ، فهناك العديد من استراتيجيات لعبة البلاك جاك للعب بها زيادة فرصك في الفوز وتقليل حافة المنزل.

فيما يلي استراتيجيات لعبة الورق الأكثر شعبية وفعالية التي يمكنك استخدامها – كل من الاستراتيجية الأساسية والاستراتيجية الأكثر تقدمًا.

استراتيجية لعبة ورق الأساسية

الإستراتيجية الأساسية سهلة التعلم والإتقان. كل ما عليك فعله هو تذكر عدد من الأرقام المتعلقة بما تظهره بطاقة التاجر الائتمانية. يمكنك إما تذكر جدول إستراتيجية لعبة ورق.

تنطبق إستراتيجية البلاك جاك الأساسية على القواعد التالية:

يستخدم متغير اللعبة بين أربع وثمان ألعاب ؛
يقف اللاعب على 17 ضعيف؛
يسمح التكرارات بعد الانشقاقات.
سيتم فقد الرهان الأول فقط إذا حصل الوكيل على لعبة ورق.

يجدر معرفة المزيد عن بدائل لعبة البلاك جاك التي تنطبق عليها.

إذا وجدت أنك تلعب متغيرًا لا يتوافق مع القواعد المذكورة أعلاه ، على سبيل المثال على سبيل المثال ، إذا وصل أحد الوكلاء إلى 17 منصة أو أقل من الطوابق وكنت لا تعرف ما إذا كنت تريد النقر أو التوقف ، فهناك بعض التغييرات على ما سبق. وهذه هي:

مضاعفة على 11 إذا كان تاجر لديه الآس.
التخلي عن 15 أو 17 ضد الآس التاجر.
.مزدوج في الآس و 7 ضد التاجر 2 ؛
مضاعفة على الآس و 8 ضد التاجر 6 ؛
استسلم (إذا كان البديل الخاص بك لا يسمح بذلك ، اضغط) في 8 و 8 ضد الآس التاجر.

رهانات التأمين:

ومع ذلك ، تظل هناك قاعدة واحدة: رفض دائمًا رهان التأمين * أو “نفس المال”. هذه تزيد من حافة المنزل ولا تفيدك على الإطلاق. نادراً ما توجد رهانات التأمين ، إن وجدت ، لحماية يدك – فهي موجودة لتحقيق المزيد من الأرباح للكازينو.

تتمتع معظم بدائل لعبة البلاك جاك بنسبة 0.5٪ إلى 1٪ ، مما يجعلها واحدة من أرخص ألعاب الطاولة في الكازينو عند اختبار استراتيجيتك – طالما لم يكن لديك تأمين.

في بعض الحالات ، قد تضطر إلى قبول رهان التأمين الموضح في قسم استراتيجية البلاك جاك المتقدمة.

قسمت:

من المهم معرفة الأوقات المناسبة لفصل لعبة ورق:

إذا كنت تحصل على زوج من 8س أو ارسالا ساحقا ، تقسيمها. اثنان من ثمانين يعني 16 ، وهو أمر يصعب الحصول عليه في لعبة ورق – من الأفضل تقسيمهما واللعب بيدين.

إذا كان لديك زوج 10 وتريد المخاطرة به ، فهذه واحدة من أفضل الأيدي للقيام بذلك. ومع ذلك ، فهي سحر 1 بعيدا عن لعبة ورق – إذا كان يبدو أن يد البائع في حالة سيئة ، قد تحتاج إلى الانتظار.

انقسام 2س و 3س فقط إذا كان لدى التاجر 4-7 كبطاقة فوق. كل شيء عن ذلك مخاطرة كبيرة.

لا تقسم الـ 5 – يجب أن تضاعف أو تضغط إذا كانت بطاقة الموزع 10 أو الآس.

افصل 6 و 7 إذا كانت بطاقة المورّد أقل من أو تساوي 6. هذا يمنحك اليد العليا.

مضاعفة:

احرص دائمًا على مضاعفة إجمالي 10 – ما لم يعرض الموزع 10 أو الآس.

ضاعف دائمًا رقم 11 – ما لم يُظهر الوكيل الآس.

، لا تضاعف الرقم 9 أبداً ما لم تكن بطاقة الوكيل 3-6.

مهمة:

يعتمد التسليم على نوع لعبة ورق تلعبه. في بعض الاختلافات ، يُسمح بالتسليم المتأخر (بعد أن يفحص التاجر البطاقات الخاصة بالبلاك جاك). تشير هذه النصائح إلى خيار التسليم المبكر – استسلم عن يديك قبل أن يتحقق التاجر من البلاك جاك.