القواعد الأساسية للعبة البلاك جاك

الهدف من لعبة ال بلاك جاك هو ضرب يد المتداول دون تجاوز 21 عامًا. قبل توزيع الأوراق ، يضع اللاعبون رهاناتهم.

كل لاعب يبدأ مع ورقتين مواجهة. بطاقات الوجه تساوي 10. الأسس تساوي 1 أو 11 ؛ الشخص الذي يجعل يد أفضل. إحدى ورقتي البائع هي مواجهة لأسفل حتى نهاية يد كل لاعب.

يمكنك طلب (لمس) بطاقة أخرى أو البقاء (الوقوف) بيدك الحالية. يمكنك الاستمرار في الضرب حتى تشعر بالرضا عن يدك أو حتى تتجاوز 21 (تمثال نصفي). إذا فشلت ، فإن التاجر يفوز مهما كانت يده الممكنة. يجب أن يصل التاجر إلى 17 ورقة أو أكثر.

تحديد شروط لعبة البلاك جاك:

هذه هي مصطلحات بلاك جاك
التي تحتاج إلى معرفتها للعثور على اللعبة المناسبة لكل موقف. أنا فرزت المصطلحات أبجديا.

لعبة ورق: أفضل يد ممكنة في لعبة ورق. تتكون اللعبة من الآس وبطاقة قيمتها 10. في معظم الكازينوهات ، تلعب لعبة البلاك جاك 3: 2 ، لذلك إذا راهنت بمبلغ 10 دولارات ، على سبيل المثال ، فإن الحصول على لعبة ورق سيدفع 15 دولارًا.

التمثال: يتحول التمثال إلى 21. كما ذكر سابقًا ، إذا خرجت ، ستخسر تلقائيًا

مضاعفة / مضاعفة: مضاعفة أو مضاعفة عندما يضع اللاعب رهانًا إضافيًا مساويًا لرهانه الأصلي ويتلقى بعد ذلك بطاقة إضافية واحدة. يمكنك مضاعفة فقط مع أول بطاقتين. على سبيل المثال ، إذا رهان بمبلغ 5 دولارات وحصلت على 11 ، فيمكنك المراهنة بمبلغ إضافي قدره 5 دولارات والحصول على بطاقة أخرى. لا يمكنك لمس ما إذا كنت تحصل على 2 أو 10.

يد صلبة / صلبة: أي يد لا تحتوي على الآس التي يمكن اعتبارها 11. 11. أ 10 و 7 هي 17 صعبة.

ضرب: عند ضرب ، يطلب بطاقة أخرى.

التأمين: إذا أظهر التاجر الآس ، يمكن للاعب وضع رهان موازٍ يصل إلى نصف رهانه الأصلي. إذا كان لدى الوكيل لعبة ورق ، فإن رهان التأمين يدفع من 2 إلى 1. إذا لم يكن لدى الوكيل لعبة ورق ، يفقد رهان التأمين. في جميع الاحتمالات ، يجب أن لا تأخذ التأمين.

الدفع: عند الضغط ، يتم ربط يدك بالموزع وتحتفظ برهانك الأصلي. على سبيل المثال ، إذا كان لديك والتاجر 19 ، اضغط على.

اليد الناعمة / الناعمة: اليد الناعمة هي اليد التي تحتوي على الآس بقيمة 11 بدلاً من 1. على سبيل المثال ، الآس و 6 هي اليد الناعمة 17. مع الأيدي الناعمة ، يمكنك أن تكون أكثر عدوانية لأنه لا يوجد خطر الانفجار. إذا أصبت برقيقة 17 وحصلت على 5 ، فإن الآس تقدر بـ 1 ولديك 12.

الانقسام: إذا تلقى اللاعب بطاقتين متطابقتين ، فيمكنهما تقسيمهما إلى يدين منفصلتين بوضع رهان إضافي مساوٍ لرهانهما الأصلي. على سبيل المثال ، إذا كنت تراهن على 10 دولارات وحصلت على 8s ، فيمكنك تقسيم يديك إلى يدين منفصلتين كل واحدة مقابل 10 دولارات أخرى.

البقاء / البقاء: قف أو ابق على يديك ولم تعد تحتاج إلى بطاقات

البخور: البخور تتخلى بشكل أساسي قبل أن ترى ما يحصل عليه التاجر. إذا استسلمت ، استسلم عن يديك واستلم نصف رهانك الأصلي. الاستسلام هو الخيار الأفضل عندما يكون من المرجح للغاية أن تخسره بيده وبطاقته التي يعرضها التاجر. لسوء الحظ ، لا تقدم العديد من الكازينوهات خيار إعادة الشراء.