لعب البطولات فتحة

تعتبر دورات ماكينات القمار شائعة لأنها سهلة اللعب ولا تتطلب أي مهارات خاصة. هذا التوازن بين الملعب ويجعلها دعوة لجميع اللاعبين. تزيد المشاركة في البطولة من الإثارة للاعبين التنافسيين. بالنسبة لبعض اللاعبين ، يكسب الفوز بلقب ما أهمية الفوز بالجائزة النقدية. بعض اللاعبين يفضلون البطولات لأنهم يعرفون مقدمًا ما ستكون خسائرهم المحتملة. نظرًا لأن البطولات لها رسوم دخول ثابتة ، يعلم المشاركون أنه لا يمكنهم سوى فقد رسوم الدخول. كما هو الحال مع جميع ماكينات القمار ، تحتاج إلى القليل من الحظ للوصول إلى القمة. هذه هي الطريقة التي يعملون بها.

شكل بطولة فتحة:

دورات ماكينات القمار لها شكل بسيط. عندما تقوم بالتسجيل في البطولة ، سوف تتلقى رقم فتحة ووقت الجلسة. إذا كان هذا هو وقتك ، ابحث عن الماكينة برقمك والجلوس. انتظر حتى يطلب منك الضابط أن تبدأ. يتلقى جميع اللاعبين عددًا ثابتًا من الاعتمادات التي يجب لعبها خلال فترة زمنية محددة.

التنسيق المعتاد هو منح كل لاعب 1000 رصيد مع 20 دقيقة من اللعب. في كل مرة تضغط فيها على المفتاح الدوار ، يتم خصم عدد الأرصدة للرهان الأقصى (عادةً ثلاثة أرصدة) من رصيدك المبدئي. يتم عرض جميع الاعتمادات التي تكسبها على عداد منفصل. لا يمكنك تكرار الاعتمادات التي تكسبها. عندما ينتهي الوقت ، يتم قفل الكمبيوتر وتنتهي اللعبة. سيتم فقد جميع الاعتمادات التي لم تلعبها. تتم مقارنة النتيجة على العداد الفائز الخاص بك بنتائج اللاعبين الآخرين لتحديد الفائز.

بعد الانتهاء من اللعب ، انتظر على جهازك حتى يصل مسؤول وتسجيل درجاتك. يطلب منك الحكم عمومًا تهيئة النتائج للتحقق من تسجيل درجاتك بشكل صحيح. بمجرد حفظ درجاتك ، اخرج من الجهاز. حجزت معظم الكازينوهات عددًا محدودًا من الآلات للبطولة ، لذلك عادة ما تكون هناك جلسات متعددة لاستيعاب جميع اللاعبين. معظم الوقت ، يقوم الكازينو بتحديث قائمة القادة بعد كل جولة. بهذه الطريقة يمكنك قياس أدائك ضد لاعبين آخرين.

باستخدام استراتيجية اللعبة:

يلعب الحظ دورًا كبيرًا في الفوز بدورة ألعاب. ومع ذلك ، فإن السرعة والتركيز هما أهم “مهارات” تحتاجها.

نظرًا لأنك يجب أن تلعب كل رصيدك في فترة زمنية معينة ، عليك أن تلعب بسرعة كافية لاستخدامها جميعًا. كل جولة فائزة تزيد من مجموع درجاتك. سيتم فقد جميع الاعتمادات غير المستخدمة وسيتم معاقبتك على عدم القيام بعدد من التحركات التي يقوم بها خصومك. لزيادة السرعة ، أمسك بأصابعك على المقبض الدوار واضغط عليها برفق. ليس لديك للضغط على مقبض دوار. إذا أبقيت أصابعك عليه ، فستوفر بضع ثوان تخسرها عن طريق رفع يدك عن الزر.

التركيز أثناء اللعب في البطولة. قبل البدء ، انظر إلى جدول الأجور. عندما يضيف الجهاز اعتمادات إلى لعبتك ، فإنه لا يتحول إلا عند حساب جميع الاعتمادات. إذا ربحت الكثير ، فسيستغرق الأمر بضع ثوانٍ. يمكنك التنفس بسرعة ، ولكن يجب أن تكون مستعدًا لبدء الكتابة على الفور. لا تشغل نفسك ولا تقضي وقتًا في الاحتفال إذا نجحت. إذا قفزت واحتفلت في كل مرة تحقق فيها ربحًا كبيرًا ، فمن غير المرجح أن تلعب كل رصيدك.

يشعر بعض اللاعبين بالملل أو التعب من المشاركة في البطولة ، مما يبطئهم. إنه سقوط العديد من اللاعبين الذين وجدوا فجأة أن الوقت قد انتهى ولديهم ائتمانات غير مستخدمة على أجهزتهم. غالبًا ما يلاحظ اللاعبون الجدد أن 20 دقيقة تبدو وكأنها ساعة عند اللعب. تأكد من أنك في حالة تأهب وراحة قبل المشاركة في البطولة. إذا لم تكن في أفضل حال ، فقد تعاني درجاتك.

يمكن أن يؤثر الفضول أيضًا على نتيجة درجاتك. إنها طبيعة إنسانية تريد أن تعرف كيف تقوم به مقارنة باللاعبين الآخرين. قد ترغب في مشاهدة اللاعبين الآخرين في البطولة لمشاهدة نتائجهم. ومع ذلك ، فإن الوقت المناسب لمعرفة ذلك هو بعد الجلسة ، وليس أثناء اللعب. الحفاظ على درجاتك في الاعتبار والتركيز على استخدام جميع الاعتمادات الخاصة بك.

إذا شاركت في المزيد من البطولات ، فستلاحظ أن سرعتك تزداد وأنك لا يزال لديك متسع من الوقت بعد خصم رصيدك. حتى تصل إلى هذه النقطة ، يُنصح بعدم إحضار الصودا أو القهوة أو الماء إلى الجهاز. لا ترغب في إضاعة وقت ثمين مع مشروب.