نصائح للعب الروليت

يدفع الرهان الشهير (المباشر) ما بين 35 إلى 1. إنه الرهان الأكثر استخدامًا في أفلام هوليود – يدخل النجم كازينو ، ويضع مبلغًا كبيرًا من المال على الرقم ويفوز أولاً في الدوران. بالطبع ، هذا نادرا ما يحدث في الحياة الحقيقية.

من الواضح أن لعبة الروليت ليست لعبة صعبة ، لكن فرص التغلب على المنزل غير موجودة فعليًا على المدى الطويل. المفارقة هي أن الملايين من الناس يلعبون لعبة الروليت في أي وقت ، سواء عبر الإنترنت أو دون الاتصال بالإنترنت. هل يفتقد هؤلاء الأشخاص شيئًا ما؟

الجواب هو نعم ولا. من ناحية ، يلعب بعض الناس للمتعة فقط. إنهم يكسبون المال اليوم ، ويخسرون أكثر غدًا ، لكنهم في اللعبة من أجل الإثارة وليس للفوز – فهم لا يتتبعون فوزهم وخسائرهم حقًا.

من ناحية أخرى ، يقضي بعض اللاعبين ساعات طويلة في تطوير أنظمة رياضية وإحصائية بسيطة أو معقدة يمكن أن “تغلب على المنزل”. أثبتت بعض هذه النظم قيمتها ، والبعض الآخر ببساطة خطيرة. ومع ذلك ، نود أن ننهي المقالة ببعض النصائح للاعبي الروليت الجدد.

ثبت أن بعض هذه الأنظمة تعمل ، والبعض الآخر ببساطة خطر. ومع ذلك ، نود أن ننهي المقالة ببعض النصائح للاعبي الروليت الجدد.

نصائح للاعبين الجدد للعب الروليت:

– البحث عن عجلة الأوروبية. لن تعتقد أن الفرق بين “0” واثنين “0” مهم ، لكن صدقنا أنه كذلك.

– لا تصدق أن الرقم أو اللون “قادم” أو “مستحق”. هذا يعني أنه حتى إذا رأيت آخر 6 أرقام باللون الأحمر ، فهذا لا يعني أن الأسود “مستحق” ويجب أن يظهر بعد ذلك – فرص الفوز لا تزال 50 إلى 50 (في هذه الحالة).

إذا قمت بتدوير عجلة الروليت 200 مرة ، فمن المتوقع أن يظهر كل رقم على الأقل 4 مرات لمتابعة هذا المثال. في الممارسة العملية ، بالكاد يحدث هذا وسوف تجد أن الرقم لا يتم عرضه على الإطلاق.

– تعتمد بعض أنظمة الروليت على المبالغة التي لا تعمل إلا على الورق. أحد الأمثلة على ذلك هو نظام مارتينجال ، حيث يتعين عليك مضاعفة رهانك في كل مرة تخسر فيها.

من الناحية النظرية ، هذا يعني أنك تستعيد كل خسائرك مع ربح واحد وتحقق ربحًا واحدًا. في الواقع ، ومع ذلك ، سوف تقتحم البنك الخاص بك قبل وقت طويل من هذا الرهان الفائز.

– لا تراهن أبدًا على ما لا يمكنك تحمل خسارته. الروليت هي لعبة تقوم على الأخطار.

– تذكر عدم تشغيله. إذا كنت حقًا تحب اللعب مقابل المال ، فابحث عن لعبة يتمتع فيها المنزل بميزة بسيطة – مثل القمار أو لعبة البلاك جاك أو الفضلات.

في النهاية ، نود أن نتمنى لكم حظًا سعيدًا ، وقبل كل شيء ، لا تنسوا الاستمتاع بلعبة الروليت. يمكن أن توفر عجلة الروليت أحاسيس وتجارب رائعة ، وإذا كنت في اللعبة من أجل الدوران ، فستستمتع بها لفترة رائعة.